آخر الأخبار

مختارات
رجل بحجم الوطن
بقلم/ عبدالملك العصار
اللواء محسن سيظل علماً في ذاكرة الأجيال
بقلم/ محمد مقبل الحميري
تقرير.مع الصور والفيديو:حفل تكريم اللواء علي محسن رجلاً للسلام في اليمن للعام 2012م
الرأي الثالث/ خاص:صنعاء
مجلس النواب لم تصل إلية الثورة..النائب الهجري: المتضرر من التغييرهم من يريدون إفشال الحوار
الرأي الثالث/حوار: عبدالله المنيفي
إلى أين نسير ؟!
بقلم/ علي ناجي الرعوي
لأنه الأصل نعم أدعو للتعدد (1-2)
بقلم/رفيقة الكهالي
قالت عفراء ... وقالت شهد ؟؟!!
بقلم/ عبد الرحمن بجاش
جمال بن عُمر وشيطنة اليمن
بقلم/ علي السورقي – شيفيلد المملكة المتحدة
الفنانة هيفاء وهبي تنشر صورة مثيرة لرجل ينظرالى صدرها وهي تمشي على السجاد الاحمر
الرأي الثالث/متابعات
جوارب مشعرة لمكافحة الاغتصاب
الرأي الثالث/متابعات
شاهد بالصور .. طفل صيني يولد بـ " ذيل "
الرأي الثالث/متابعات
بصمة التزاوج.. معجزة في جسد المرأة يجهلها الكثيرون
الرأي الثالث/متابعات
أسراب الجراد وكذبة الرجل الغريب
بقلم/حمدي دوبلة
عالي الهامة
بقلم/نبيل العصار‏
 - منظمة كفاح بيان

الإثنين, 04-فبراير-2013
الرأي الثالث/صنعاء -
حذرت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب (كفاح) في بيان صادر عنها ، حكومة الوفاق الوطني من استخدام وسائل العنف والقمع لأي اعتصام أو مسيرات تضامنية مع الشباب الجرحى المعتصمين في ساحة الحرية بصنعاء كون ذلك يعد تعد صارخ للحقوق والحريات التي كفلها دستور الجمهورية اليمنية والقوانين النافذة.
حملت حكومة الوفاق الوطني كامل المسئولية تجاه ما سيترتب على انتهاجها لسياسة التسويف والتجاهل المتعمد للوعود والعهود لمختلف القضايا المصيرية من تغذية مباشرة وغير مباشرة لمسالك العنف والفوضى وخلق بيئة خصبة لتوليد ثقافة الحقد والكراهية بين ابناء الشعب والأجهزة المختلفة في مفاصل الدولة.
وأكدت منظمة (كفاح) تضامنها ووقوفها الكامل الى جانب الشباب حتى تنفذ الحكومة كل مطالبهم المشروعة.
داعية كل من تضامن معهم الى التحلي بكافة الوسائل السلمية والمظاهر الحضارية دون تسويق أو متاجرة حتى لا تنعكس سلبا بما يهدر مطالبهم المشروعة ويمنح الحكومة فرصة للهروب من تنفيذ تلك المطالب.. وكان بيانها على النحو الاتي:

بيان عاجل
نعلن نحن في المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب (كفاح ) تضامنا التام ودعمنا اللا محدود للمطالب الحقوقية التي اجبرت العشرات من الشباب الجرحى في العام 2011م على الاعتصام والإضراب عن الطعام في ساحة الحرية أمام مجلس الوزراء ، نتيجة للإهمال والمماطلة والكيل بمكيالين من قبل حكومة الوفاق الوطني .
ونحن في منظمة (كفاح ) إذ نحمل حكومة الوفاق الوطني كامل المسئولية تجاه ما سيترتب على انتهاجها لسياسة التسويف والتجاهل المتعمد للوعود والعهود لمختلف القضايا المصيرية من تغذية مباشرة وغير مباشرة لمسالك العنف والفوضى وخلق بيئة خصبة لتوليد ثقافة الحقد والكراهية بين ابناء الشعب وبين الاجهزة المختلفة في مفاصل الدولة التي ما وجدت الا لخدمة هذا الشعب وتبني طموحاته وتطلعاته وحل همومه ومشاكله.
وندعو حكومة الوفاق الوطني سرعة العمل على تحقيق مطالب الشباب الجرحى من خلال لجنة التواصل المباشر مع ابنائنا الجرحى ، تقوم على دراسة مطالبهم وتقييمها وتحديد مستوى تنفيذها بما يكفل تحقيق تلك المطالب عمليا دون تسويف أو مماطلة ، أو استثمار يفضي الى نهب الخزينة العامة للدولة باسم هذه القضية او غيرها .
واننا في المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب (كفاح) نحذر حكومة الوفاق الوطني من أي استخدام لوسائل العنف والقمع لأي اعتصام أو مسيرات تضامنية معهم كون ذلك يعد تعد صارخ للحقوق والحريات التي كفلها دستور الجمهورية اليمنية والقوانين النافذة.
ونؤكد تضامنا ووقوفنا الى جانب الشباب حتى تنفذ الحكومة كل مطالبهم المشروعة وندعو كل من تضامن معهم الى التحلي بكافة الوسائل السلمية والمظاهر الحضارية دون تسويق أو متاجرة حتى لا تنعكس سلبا بما يهدر مطالبهم المشروعة ويمنح الحكومة فرصة للهروب من تنفيذ تلك المطالب .
والله ولي الهداية والتوفيق
صادر عن المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب (كفاح )
صنعاء في 3/2/2013م
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد: